أخر الاخبار

مسلسلات تركية صيفية ((اخفيتك في قلبي حلقة اليوم مترجمة للعربية))-2022

مسلسل اخفيتك في قلبي,#مسلسل اخفيتك في قلبي,اعلان مسلسل اخفيتك في قلبي,اخفيتك في قلبي الحلقة 2,اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان,اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان 1,#مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 1,مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان,مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان 1,مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 1 كاملة ومترجمة,مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان 1 مترجم للعربية,اخفيتك في قلبي,اخفيتك في قلبي اعلان,اخفيتك في قلبي اعلان 1,#اخفيتك في قلبي,#اخفيتك في قلبي 1مسلسل اخفيتك في قلبي,#مسلسل اخفيتك في قلبي,اعلان مسلسل اخفيتك في قلبي,اخفيتك في قلبي الحلقة 2,اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان,اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان 1,#مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 1,مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان,مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان 1,مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 1 كاملة ومترجمة,مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 2 اعلان 1 مترجم للعربية,اخفيتك في قلبي,اخفيتك في قلبي اعلان,اخفيتك في قلبي اعلان 1,#اخفيتك في قلبي,#اخفيتك في قلبي 1مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 1 اعلان,اعلان 3 مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 1 مترجم للعربية,الياقة المغبرة الحلقة 1,مسلسل الياقة المغبرة,#مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 1,#مسلسل الياقة المغبرة,#موعد عرض مسلسل الياقة المغبرة,اعلان 3 للحلقة 2 مسلسل الياقة المغبرة مترجم للعربية,#الياقة المغبرة الحلقة 1,مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 1,#الياقة المغبرة,#مسلسل الياقة المغبرة الحلقة ١,مسلسل الياقة المغبرة 1,قصة مسلسل الياقة المغبرة,#قصة مسلسل الياقة المغبرةمسلسلات تركية,مسلسلات تركية حزينة,مسلسلات تركية 2022,مسلسلات تركية دراما,مسلسلات تركية جديده 2022,مسلسلات تركية جديدة 2022,مسلسلات تركية اكشن 2022,افضل 10 مسلسلات تركيه,مسلسلات تركية صيفية,مسلسلات دراما,دراما تركية,دراما تركية 2022,مسلسلات تركية 2021,مسلسلات تركية اكشن,مسلسلات تركية رومانسية,دراما تركيا,مسلسلات 2022,مسلسلات رائعة 2022,مسلسلات عربية تركية,مسلسلات تركية عشق,مسلسلات تركية بولسية,افضل مسلسلات تركية,مسلسلات تركية جديدة


 مسلسلات تركية صيفية ((حلقة اليوم مترجمة للعربية))-2022

 

 

مسلسل اخفيتك في قلبي حلقة اليوم مترجمة كاملة للعربية


يعد مسلسل اخفيتك في قلبي من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية 2022 حالياً. فقد شاهدنا في قفلة الحلقة من مسلسل سماع باخبار صادمة. خصوصاً بعد ذهابا إلى المحامية تبعها وتخبرها انهامش هتتطلق من أوزان.


الاخبارالصادمة التى راح تصل لا زان هيكون مثلآ ان شاغلا فعلت حادث، أو هتكون شاغلا طلبت من أوزان نص ثروته عشان يطلقها. من إعلان الحلقة 20 يظهر لنا إن شاغلا هي اللي حددت الطلاق، واللى يخليها تحدد الطلاق هو تهديد مارت لها بالصوراو بالتسجيلات. 

 


حلقة اليوم مسلسل اخفيتك في قلبي مترجمة للعربية


في الحلقة القادمة اعتقد أوزان راح يرد على الجوال وينصدم بان الشرطة راح تحكي له ان انهم وجدوا زوجته شاغلا مغمي عليها. وباتخبرة أيضا انه يوجد بجانبها خمر وحبوب ومهدئات. 


تقوم الشرطة باخبارهم بان شاغلا حاولت الانتحار او تسميم نفسها وهي الآن في المستشفى. وراح يعطوها العلاجات اللازمة ولازم تكون موجود عشان تستكمل الإجراءات. أما إسراء لما كان أوزان بيحكي لها ولما تسمع الخبر ان شاغلا بالمستشفى راح تقول لا زان روح عند زوجتك. بعد وصول أوزان إلى المستشفى راح يلاقي  طلعت على غرفه وراح يتصل لشينار ويبلغة بالامر. 


بعد مدة قصيرة راح تفيق شاغلا وهتلاقي أوزان بجانبها وهي بتفتكر انه خايف عليها. هتكلم شاغلا أوزان بأنه اذا تطلقوا راح تموت لكن أوزان مارح يتكلم معها. يصل شينار وابوها إلى المستشفى واوزان راح يروح وسيبها. شاغلا راح تستغل مرضها عشان يتأجل الطلاق وتكسب وقت أكثر. 

 

 

مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة مترجمة 

 


مسلسل اخفيتك حلقة اليوم مترجمة كاملة للعربية


بعد ترك أوزان لشاغلا في المستشفى بعد وصول شينار ووالدها. تقوم إسراء بالاتصال على شينار عشان تتطمن شاغلا. ومن هنا شينار راح يسالها من فين عرفتي الخبر وراح يشك انها كانت مع أوزان واوزان حكا لها كل شيء. 

 



أوزان راح يحكي لاسراء انه مصمم على الطلاق اليوم، ولما يروح للمحكمة عشان يطلق راح ينصدم بمطالبة شاغلا بدفع نص ثروتة او يرجعوا مع بعض وينسوا كل اللي صار. وكمان شاغلا باتقوم  باخبار أوزان بأنه اذا طلقها وخسر ثروتة بان إسراء مارح تحب تكون معه. يعم الحزن على أوزان بسب غلطته وهو غاضب من إسراء راح اتجوز من واحدة ماعندها ضمير تريد اخذ كل مايملك من يده ودمرت أحلامه وسعادته. 

 

 

اخفيتك في قلبي الحلقة مترجمة كاملة موقع قصة عشق


بعدما تقوم شاغلا بمطالبة أوزان بدفع نص ثروته مقابل لها اذا اراد ان يطلقها. يذهب أوزان إلى إسراء ويخبرها بالأحداث التى جرت معه. وراح يتأسف من إسراء ويخبرها انه بسبب غباءه خسر كل شي ورجع لمحطة الصفر. عندما تشاهد إسراء أوزان حزين ومنقهر راح تكلمه انه ماداموا مع بعض مايهها شيء. 


في اليوم الثاني تروح إسراء إلى الشريكة  عشان تخلص كل التزامتها. وهي رايحة بتلاقي غاية وشاغلا بيتخانقوا مع بعض وغاية بتسأل شاغلا عن منصبها الجديد اللي وعدتها فيه. وتخبرها كيف تعبواعشان يخرجوا أوزان واسراء من الشريكة واسراء راح تسمعهم وتقوم بفضحهم قدام الكل بالشركة وقدام شينار كمان. وراح تشوف ردة شينار الباردة وتخبرة بأنه كان عارف بكل حاجة، وتقوم إسراء بتقديم استقلتها واخبار الكل بان أوزان راح يفتتح شريكة جديدة خالية من المؤامرت. 

 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -