أخر الاخبار

مسلسل الب ارسلان ((الموسم الثاني)) حلقة اليوم مترجمة كاملة للعربية ((مشاهدة وتحميل))


الب ارسلان,الب ارسلان الحلقة 36,مسلسل ألب أرسلان الحلقة 36 مترجمة,مسلسل الب ارسلان,إعلان 2 الحلقة 36 مسلسل ألب أرسلان مترجم,ألب أرسلان 36,الب ارسلان36 مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 اعلان 1,مسلسل ألب أرسلان,الاعلان 1 مسلسل الب ارسلان الحلقة 36,اعلان 1 مسلسل آلب أرسلان الحلقة 36,مسلسل الب ارسلان الحلقه 36 اعلان 3 مترجم للعربيه,الب ارسلان الحلقة 36 مترجمة,الب ارسلان 36 اعلان 3,إعلان 1 الحلقة 36 مسلسل ألب أرسلان مترجم,مسلسل ألب أرسلان الحلقة 36 مترجمة للعربيةالب ارسلان,الب ارسلان36,مسلسل الب ارسلان,الب ارسلان اعلان الموسم الثاني,الب ارسلان الموسم الثاني,ألب أرسلان الموسم الثاني,الب ارسلان الحلقة 36,الاعلان الترويجي مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني,ألب أرسلان,مسلسل ارسلان الحلقة 1 الموسم الثاني,موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني,ألب أرسلان 36,موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان,الاعلان الأول حلقة36 الب ارسلان,الب ارسلان36 الموسم الثانموعد الموسم الثاني الب ارسي,موعد الموسم الثاني الب ارسلان


مسلسل الب ارسلان ((الموسم الثاني)) حلقة اليوم مترجمة كاملة للعربية


 

  

 

بعد انتهاء الموسم الاول من مسلسل السلطان ألب أرسلان والذي شهدنا فية الكثير من الأحداث المثيرة والشقة. هانحن الأن مع عرض الموسم الثاني من المسلسل ولذلك يبحث الكثير من المشاهدين والمتتبعين عن حلقات الموسم الثاني من مسلسل نهضة ألب أرسلان والقنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان وموعد عرض الحلقة61

 

استمتع الان بمشاهدة حلقة جديدة هذا الاسبوع من مسلسلنا الب ارسلان ((الموسم الثاني)) فقد قام فريقنا بتوفير الحلقة بمختلف الجودات وبمختلف الترجمات هنا شاهدنا في الموسم الاول من عرض مسلسل الب ارسلان ان المسلسل حقق نجاحا كبيراً من بين المسلسلات التركية التاريخية التي يتم عرضها كمسلسل قيامة عثمان ومسلسل بربروس… الخ. وحظى مسلسل الب ارسلان الحلقة الثامنة والعشرون على نسبة مشاهدة كبيرة وتمكن من الاستحواذ على اهتمام الجمهور التركي والعربي. 



تدور احداث مسلسل ألب أرسلان الحلقة 61 حول دراما تاريخية تركية شيقة توثق إحدى الفترات التاريخية في تاريخ تركيا وهي فترة حكم السلطان ألب أرسلان اي مايسمى ب الدولة السلجوقية. يسلط مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني الحلقه 60 الضوء على دور السلطان الب ارسلان في الفتوحات التي قام بها من آسيا الوسطى إلى الأناضول.

 

 

حلقة اليوم مترجمة للعربية مسلسل الب ارسلان ((الموسم الثاني))

 

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني والذي يتم عرضه عبر قناة تي ار تي التركية سيكون يوم الإثنين، من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا، وتمام  الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ابتداءا من بداية الموسم الثاني من مسلسل الب ارسلان.


ويتم عرض الحلقة مترجمة من مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني ،على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

مع إقتراب بداية الموسم الثاني من مسلسل الب ارسلان وعرض الحلقة 61 من مسلسل نهضة ألب أرسلان تستعد قناة  التركيةTRT1 لعرض الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل والذي سيتم فيه التركيز على عهد السلطان الب ارسلان والد السلطان ملكشاه. موقع العش

ويعتبر السلطان الب ارسلان هو السلطان الثاني للدوله السلجوقية العظمى ، ويعرف اسمه بمحمد الب ارسلان بن محمد بن داوود جاغري بيك، وتشير مصادر مختلفة الى ولادته مابين عامي 1029-1023 ، عاش في ظروف صعبه اثناء تاسيس الدولة ولكن بعد اصبح سلطان شهدت الدولة تقدما كبيرا حتى اصبحت دولة عظمئ .


الب ارسلان,الب ارسلان61,مسلسل الب ارسلان,الب ارسلان اعلان الموسم الثاني,الب ارسلان الموسم الثاني,ألب أرسلان الموسم الثاني,الب ارسلان الحلقة 61 ,الاعلان الترويجي مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني,ألب أرسلان,مسلسل ارسلان الحلقة 1 الموسم الثاني,موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني,ألب أرسلان 61 موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان,الاعلان الأول حلقة61 الب ارسلان,الب ارسلان 61 الموسم الثاني,موعد الموسم الثاني الب ارسلان موقع العش. 

 

 


بعدما استمتعنا بموسم اول رائع من مسلسل الب ارسلان اصبح الجميع ينتظر الموسم الثاني بشغف كبير. خصوصاً بعد انتهاء أدوار الكثير من الشخصيات في الموسم الاول و إنضمام العديد من الشخصيات البارزة للموسم الثاني مسلسل الب ارسلان كالممثل بورا جنكيز والذي سيلعب دور الإسكندر، والممثلة ايزسي سيليك بدور أوكا خاتون، وزوجة ابراهيم ينال. والممثل أوموت كار، واللمثلة التي ستجسد شخصية سفرية خاتون زوجة الب ارسلان. 

ستشهد الحلقة الأولى أو ماتسمي بالحلقة 61 من مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني الكثير من الأحداث المشتعلة والمشوقة. التي ستغير كن مسار المسلسل حيث سيتم التركيز في مسلسل الب أرسلان الموسم الثاني على حياة السلطان ألب أرسلان بشكل كبير. وكذلك على الفتحوحات التي سيقوم بها الب ارسلان موقع العش.AlparslanBüyükSelçuklu 


الب ارسلان,الب ارسلان الحلقة 61 ترجم,ألب أرسلان 61,الب ارسلان 61 مسلسل الب ارسلان الحلقة 61 اعلان 1,مسلسل ألب أرسلان,الاعلان 1 مسلسل الب ارسلان الحلقة 61 ,اعلان 1 مسلسل آلب أرسلان الحلقة 60 مسلسل الب ارسلان الحلقه 62 اعلان 3 مترجم للعربيه,الب ارسلان الحلقة 61 مترجمة,الب ارسلان 61 اعلان 3,إعلان 1 الحلقة 62 مسلسل ألب أرسلان مترجم,مسلسل ألب أرسلان الحلقة 61 مترجمة للعربية موقع العش. 

 


الممثلين المنظمين لطاقم مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني 

 

 الممثل التركي كانبولات جوركام ارسلان انضم لمسلسل نهضة الب ارسلان الموسم الثاني. من اشهر اعماله في مجال الثمثيل سارو باطو سافجي في مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني. 

 

الممثل التركي بولانت إينال انضم لكاست مسلسل نهضة الب ارسلان الموسم الثاني كضيف شرف لمدة حلقة واحدة من اشهر اعماله في مجال التمثيل دور السلطان عبدالحميد. 

 

الممثلة التركية أويكوغورمان انضمت لمسلسل الب ارسلان بدور أوكه خاتون زوجة ابراهيم اينال. 

 

الممثل التركي ايتاش شاشماز انضم لمسلسل الب ارسلان الموسم الثاني الشهير بدور (شايلاك في مسلسل العهد). 

 

الممثل التركي سرحات توتوملوير إنظم إلى طاقم عمل مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني وسيجسد شخصية التكفور غريغور.

 

‏الممثلة التركية بوسي ارسلان  ستنضم لمسلسل الب ارسلان الجزء الثاني بدور سفرية خاتون زوجة الب ارسلان. Alparslan



القنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان الموسم الثاني 


🟢 قناة TRT1 التركية :


ترددها  11316


معدل الاستقطاب أفقي


معدل الترميز 27500


معامل تصحيح الخطأ 5/6


🟢 قناة الفجر الفضائية :


ترددها 12034


معدل الاستقطاب أفقي


معدل الترميز 27500


معامل تصحيح الخطأ 3/4


🟢 قناة اليرموك


ترددها 11678


معدل الاستقطاب عمودي


معدل الترميز 27500


معامل تصيح الخطأ 6/5





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -